استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد اجتمع مدير الاقسام الداخلية الاستاذ حيدر عبد الامير حسون بحضور لجنه المتابعه والتفتيش مع السادة امناء مجمعات الاقسام الداخلية   مؤكداً على توفير احتياجات الطلبة المستفيدين من السكن.
 واكد عبد الامير على الاهتمام بالخدمات التي يحتاجها الطالب وفق الضوابط المعمول بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واعتماد الطرق الحسنة في التعامل مع   الطلبة وتشجيعهم على حفظ الممتلكات العامة ومراقبة سلوكياتهم الايجابية والسلبية ووضع الحلول المناسبة لها.
 مؤكداً بمتابعه غرف الطلبة من قبل المشرفين المسائيين بشكل دوري ونظافة المرافق الصحية والمطابخ والممرات وتشكيل لجنة طلابية كفوءه في المجمع واخذ تواقيعهم على   الانجازات التي تحصل داخل القسم مع توثيقها عن طريق التصوير.
 واهمية اشراك الطلبة ببعض السلوكيات المهذبة التي تشعرهم بالانتماء للمكان واحتوائهم من اجل تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في الدراسه او القسم الداخلي والتعامل   الامثل مع الطلبة الغير مسجلين في القسم الداخلي وفق الضوابط والتعليمات مؤكداً على عدم ايواء الغرباء في القسم.
 وفي السياق نفسة اكد على وضع سجلات خاصة بالنسبة لمشغلي المولدات لمعرفة كمية مادة الوقود المصروف من (كاز وغاز) وكذلك انجازات المشرفين بالاضافة الى سجل   الكشوفات اليومي والحضور والانصراف عن طريق جهاز البصمه بأشراف امناء المجمعات.
 وتوصية امناء المجمع وتبليغ امناء المخازن بالحضور الشخصي الى المخازن الرئيسية عند طلب المواد وتجهيزها مع توقيع المستند الرئيسي ويكون المسؤول عن المواد المرسله   الى المجمع.
 كما عبر عن شكره وامتنانه للسادة امناء المجمعات وكذلك المشرفين والسادة مسؤولي الوحدات والشعب لما بذلوه من جهد شاق من اجل الارتقاء بالواقع العلمي وخدمه لطلبتنا   الاعزاء.

 

Comments are disabled.