برنامج(وجه لوجه)يزور مجمع الدار البيضاء لاسكان الطلاب

تم قراءة الموضوع 99 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مسؤول الاعلام والعلاقات العامه

14/5/2017 11:49 صباحا

زارت قناه هنا بغداد وبرنامجها (وجه لوجه) مجمع الدار البيضاء لاسكان طلاب الاقسام الداخلية والتابع الى جامعه بغداد برفقه مدير الاقسام الداخلية الاستاذ حيدر عبد الامير وكذلك السيد عبد المهدي عباس مسؤول المتابعه والتفتيش وبحضور امين المجمع وعدد من المشرفين.
حيث نقلت واقع الاقسام الداخلية والخدمات المتوفرة في المجمع التي يحتاجها الطلاب كما اطلعت كامره القناة على اروقة المجمع من غرف ومطابخ وحمامات وقاعات مطالعه واطلعو على القسم والخدمات المقدمه لهم من قبل ادارة الاقسام الداخلية ورئاسة الجامعه وذلك لتوفير الاجواء الدراسية المناسبة لهم لتحقيق اعلى درجات التفوق رغم الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز.
كما التقت القناه بمجموعه من الطلبة المستفيدين من السكن للاستماع الى طلباتهم واحتياجاتهم وحل جميع المشاكل والمعوقات التي تقف امامهم وهم مقبلين على ابواب الامتحانات النهائية لتوفير الدعم اللازم وتوفير الاجواء المناسبة لكون الاقسام الداخلية تمثل البيت الثاني للطالب العراقي.
من جانبه شكر طلاب مجمع الدار البيضاء الجهود المبذولة من قبل القائمين على الاقسام الداخلية لتقديم الخدمات لهم وحل جميع مشاكلهم ومتطلباتهم.
وفي السياق نفسة اشاد مدير الاقسام الداخلية الاستاذ حيدر عبد الامير بجهود السيد رئيس جامعه بغداد والسيد المساعد الاداري لدعمهم طلبه الاقسام الداخلية في توفير كل مايحتاجه الطالب من اجل الارتقاء بالواقع العلمي.
ومن جانبة طالب الاستاذ حيدر عبد الامير مدير الاقسام الداخلية مناشداٍ رئيس الوزراء وكذلك وزارة النفط والكهرباء بدعم الاقسام الداخلية وتزويدهم بالطاقة الكهربائية ومادة الوقود بسبب ارتفاع درجات الحرارة ليتسنى للطالب المذاكرة لاكثر ساعات ممكنة كونهم يمثلون الطبقه المثقفة في المجتمع.
كما شكر الجهود المبذوله من قبل قناة هنا بغداد وخصوصاٍبرنامج (وجه لوجه) لتسليط الضوء على طلبتنا الاعزاء والاهتمام الكبير لهذه الشريحه المثقفة من المجتمع بالرغم من الظروف والوضع الاقتصادي الذي يمر به بلدنا العزيز..









   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



الطقس

كيان ساعة

كيان خريطة


جميع الحقوق محفوظة . مديريةالاقسام الداخلية 2013