(أدارة المخازن)

تم قراءة الموضوع 125 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء

الكاتب:مسؤول الاعلام والعلاقات العامه

13/4/2017 10:53 صباحا

اقام قسم شؤون الاقسام الداخلية/ وحدة التجهيزات ورشه عمل تدريبيه بعنوان (ادارة المخازن) على قاعه المطالعه في مجمع الجادرية لاسكان الطالبات. وتم حضور أمناء مخازن مجمعات الاقسام الداخلية تحت اشراف وتدريب المدرس المساعد (حيدر جبار عبد) مسؤول وحدة التجهيزات.
حيث حرصت هذه الدورة على تطوير المهارات الادارية والفنية لأمناء المخازن في مجمعات الاقسام الداخلية كافه. ليتمكنو من ادارة مخازنهم وفق السياقات الادارية الصحيحه بما يحقق انسيابية في الاداء لتجاوز المشاكل والمعوقات التي يتعرض لها أمين المخزن اثناء تقديم الخدمات الى الطلبة الساكنين في المجمعات والتي قد تتسبب بضياع وهدر المال العام.
وتضمنت الدورة مواضيع مختلفه اهمها معرفة نظم واليات وكيفية ادارة المخازن. حيث عرض للمشاركين كيفية العمل بسجل المحاسبة رقم (13) الذي تم ايضاحه بشكل مفصل وعملي من قبل السيد طاهر ناصر فيصل الذي يمتاز بخبرة عالية في هذا المجال.
كما تم شرح كيفية الادخال والاخراج المخزني وآلية تسليم المواد الى الجهة المستفيدة واهمية المجموعه المستندية والدفترية في العمل الحسابي أضافه الى بيان مهام أمين المخزن وشروط الخزن والسلامه وتعريف المواد الثابتة وتمييزها عن مواد الصيانه.






   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



الطقس

كيان ساعة

كيان خريطة


جميع الحقوق محفوظة . مديريةالاقسام الداخلية 2013