مدير الاقسام الداخلية في مركز الوزارة يزور مجمع الجادرية للطالبات

تم قراءة الموضوع 105 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مسؤول الاعلام والعلاقات العامه

12/4/2017 12:09 مساءَ

خلال جولته الميدانية تفقد مدير الاقسام الداخلية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ رحيم الساعدي مجمع الجادرية للطالبات برفقه مدير الاقسام الداخلية في رئاسه جامعه بغداد الاستاذ حيدر عبد الامير وكذلك مسؤول شعبة الصيانه والخدمات السيد كفاح مهدي كمر وبحضور امينة المجمع السيدة زينب صاحب. 
وقال مدير الاقسام الداخلية على هامش اللقاء ان الوزارة جاهزة لتلبية كافة احتياجات الطلبة من كهرباء وخدمات اساسية التي من شأنها ان توفر الاجواء المناسبة للطلبة المستفيدين من السكن في الاقسام الداخلية
كما التقى الاستاذ رحيم الساعدي بمجموعه من المشرفات والطالبات المستفيدات من السكن لمعرفة مدى توفر المستلزمات والخدمات  وتوفير الاجواء المناسبة والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير البيئه المناسبة من اجل الحصول على اعلى درجات التفوق.
كما اثنى الاستاذ حيدر عبد الامير على جهود الاقسام الداخلية في وزارة التعليم العالي  والتابعه لجهاز الاشراف والتقويم العلمي الرامية الى تحقيق المزيد من الخدمات الجيدة للطالب.
وتشهد الاقسام الداخلية في جامعه بغداد انتقاله نوعية في الخدمات المقدمه من قبل قسم شؤون الاقسام الداخلية في رئاسة جامعه بغداد كونها تمثل البيت الثاني للطالب 








   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



الطقس

كيان ساعة

كيان خريطة


جميع الحقوق محفوظة . مديريةالاقسام الداخلية 2013