توعية الشباب وتثقيفهم من اجل بناء وطن يسع الجميع

تم قراءة الموضوع 53 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مسؤول الاعلام والعلاقات العامه

10/4/2017 9:17 صباحا

برعاية قسم شؤون الاقسام الداخلية في جامعه بغداد اقامت وحدة النشاطات الطلابية ندوة حوارية بعنوان (توعية الشباب وتثقيفهم من اجل بناء وطن يسع الجميع) وذلك في مجمع الوحدة لاسكان الطلاب الكائن في باب المعظم بحضور مدير الاقسام الداخلية الاستاذ حيدر عبد الامير وبرفقه مسؤول المتابعه والتفتيش الاستاذ عبد المهدي عباس وكذلك مسؤول وحدة النشاطات الطلابية الاستاذ رائد خضير عباس وبتغطية اعلامية من قبل مسؤول وحدة الاعلام في الاقسام الداخلية.
 ابتدات الندوة الحوارية بتلاوة معطره لأية من الذكر الحكيم وقراءه سوره الفاتحه على ارواح شهداء العراق وتضمنت الندوة الحوارية كلمه للاستاذ حيدر عبد الامير مدير الاقسام الداخلية قائلاً:
للشباب دور كبير في بناء وتنمية المجتمع ولايقتصر دورهم على مجال محدد بل يتقاطع مع جميع المجالات الاجتماعية والاقتصادية لذا تعتبر هذه الفئه هم الاكثر نشاطاً في المجتمع والاكثر تقبلاً للتغيير. لذا لهم دور كبير في العمل التطوعي والخدمي فمشاركتهم في الاعمال التطوعية المختلفه قادرة على بناء شخصياتهم وتقويتها وتعزيز روح المواطنة لديهم كما يمكنهم التعرف على الامور المحلية التي تخص المجتمع الذي يعيشون به والتعلم عنه واكتساب معرفه من تأريخة ومميزاته واحتياجاته مما يمكنهم من تطويرة وتنميته. وكان ضيف الندوة الحوارية الاستاذ حسين الجعفري الذي القى بدورة محاضرة قيمه بين فيها الدور الكبير للشباب من اجل بناء وطنهم العزيز وذلك من خلال النجاح والتفوق بالدروس والواجبات الملقاه على عاتقهم.
وتميزت هذه الندوة الحوارية بحضور متميز من قبل طلبة الاقسام الداخلية الذين اعربو عن شكرهم وتقديرهم لكل من احتضنهم وساهم في هذه الخطوه متمنين من الله عز وجل ان يمن على عراقنا بالخير والبركه.








   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



الطقس

كيان ساعة

كيان خريطة


جميع الحقوق محفوظة . مديريةالاقسام الداخلية 2013